أخبار

Metal Gear Survive ستضم مشتريات بداخلها وتحتاج لاتصال دائم بالانترنت

 Metal Gear Survive

يفصلنا حوالي شهر تقريباً عن موعد إطلاق لعبة Metal Gear Survive ولذلك تكثف كونامي من حملتها للترويج للعبة وتعريف اللاعبين أكثر عليها.

فاليوم كشفت الشركة بعض التفاصيل حول Metal Gear Survive فأكدت المعلومات التي سبق وانتشرت مؤخراً حول حاجة اللعبة لاتصال دائم بالانترنت حتى في طور القصة، وهذا أمر رأيناه من قبل بالألعاب التي تعتمد على الأونلاين مثل ديستني وغيرها.

وبررت كونامي هذا الأمر بأنه يأتي من أجل ضمان تجربة لعب سلسة ينتقل فيها اللاعب مابين طوري اللاعب الواحد وطور الأونلاين بكل سلاسة، وبأن هذا يسمح لهم مستقبلاً بتقديم المزيد من الدعم للعبة عبر تحديثات ومحتويات تطرح لها.

كذلك أكدت الشركة بأن Metal Gear Survive ستحوي متجر داخلها بحيث يمكن للاعبين شراء العملة الافتراضية، وهذه العملة بحسب الشركة يمكن الحصول عليها بالمال الحقيقي أو عبر اللعب، كما تم ذكر بأن عدد الساعات التي سيحتاجها اللاعب لإنهاء طور القصة ستتراوح بين 15-20 ساعة وطبعاً هذا قد يختلف بين لاعب وآخر.

كونامي ستطلق نسخة تجريبية للعبة Metal Gear Survive بالفترة مابين 18 و22 يناير الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق