أخبار

بإمكان مشتركي بلايستيشن بلس تجربة Metal Gear Survive لفترة محدودة

Metal Gear Survive

إذا كنت من مشتركي بلايستيشن بلس ولديك رغبة بتجربة لعبة Metal Gear Survive لكنك متردد بعض الشيء بمسألة شرائها، فإن كونامي ستمنحك الفرصة لتجربتها مجاناً ولفترة محدودة.

حيث أعلنت الشركة اليوم أنها ستتيح لمشتركي بلايستيشن بلس فرصة تجربة اللعبة مجاناً من الآن وحتى 5 يونيو الساعة 9 صباحاً، وخلال هذه الفترة يمكن للاعبين تجربة اللعبة بشكل كامل تماماً إذا كانوا من مشتركي بلايستيشن بلس.

كذلك ذكرت الشركة بأنها ستتيح لعبة  Metal Gear Survive  خلال هذه الفترة بسعر مخفض بنسبة 30%  ليصبح سعرها الآن 28 دولار بدلاً من 40.

هذا ونذكر بأن Metal Gear Survive لم تحقق حين إطلاقها ذلك النجاح الكبير حيث كان عدد لاعبي Metal Gear Survive عند إطلاقها عبر ستيم أقل من الجزء الخامس بـ92% ، وكانت اللعبة قد نالت تقييم من موقعنا “تمشي الحال” وهذه زبدة التقييم:

كفكرة وتوجه مختلف للسلسلة فهي ليست سيئة وهناك الكثير من الأفكار والميكانيكيات الجيدة وقصة فيها لمحة بسيطة من جنون السلسلة المعتاد، لكن ضعف القصة عمومًا والشخصيات وتكرار المهام و توجه اللعبة الذي يجعلك دائمًا تحت ضغط جمع الموارد حتى لا تفنى يسلبها كثيرًا من متعتها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق