أخبار

Metal Gear Survive تعمل بدقة 4K على بلايستيشن 4 برو لكن مع هبوط بمعدل الإطارات

يفصلنا قرابة الشهر عن موعد طرح Metal Gear Survive وهذه اللعبة طبعاً هي واحدة من الألعاب التي ستدعم جهاز بلايستيشن 4 برو لذا أحب فريق Digital Foundry المتخصص بالتحليلات التقنية أن يعطينا لمحة حول أداء هذه اللعبة على الجهاز.

حيث ذكر بأن لعبة Metal Gear Survive تعمل على بلايستيشن 4 برو بدقة 4K وتبدو جيدة مع مؤثرات بصرية رائعة ومؤثرات سينمائية، إلا أن هذا ربما يأتي على حساب معدل الإطارات حيث يحدث هبوط بمعدل الإطارات لحدود 40 أو 50 إطار بالثانية، أما عند  تشغيلها بدقة 1080p  فلوحظ بأنها تعمل بسلاسة رسوم أفضل رغم وجود هبوط طفيف بسرعة الإطارات لكنه غير ملحوظ، وهنا يجب أن نذكر بأن هذا التحليل كان لنسخة تجريبية لذا من المتوقع أن نشهد تحسينات أكبر على أداء اللعبة عند صدور نسختها النهائية.

هذا وتقدم لعبة Metal Gear Survive للاعبين طورين للعب طور اللاعب الواحد وطور اللعب التعاوني والذي يمكن اللاعبين من المشاركة مع بعضهم البعض ليس فقط بتجربة اللعب بل حتى بالمهارات والأدوات التي يحصلون عليها أثناء اللعب.

كذلك يمكن للاعب أن يتشارك ببناء القواعد مما يتيح للاعبين بصناعة أسلحة ومعدات وأدوات كما ستمثل هذه القواع مقرات للتخطيط للمهام القادمة، ومن أجل صناعة المعدات سيتعين على اللاعبين التجول بعالم اللعبة وجمع الموارد اللازمة لصنع ما يحتاجونه.

هذا ونذكر بأن Metal Gear Survive قادمة في 20 فبراير 2018.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق