أخبار

كونامي: طريقة لعب Metal Gear Survive تشبه The Phantom Pain

Metal-Gear-Survive_gamescom3-1152x648

أشعل إعلان كونامي المفاجئ عن Metal Gear Survive فتيل غضب عشاق السلسلة الذين رؤوا بأن هذه اللعبة ابتعدت عن مضمون السلسلة وجذورها ولكن كونامي تصر على أن ذلك ليس دقيق تماماً.

فهي أعادت اليوم التأكيد بأن Metal Gear Survive لم تبتعد عن السلسلة فهي حتى تشبه Phantom Pain ولكن مع إضافة طور اللعب التعاوني إليها، وأكدت بأنها ليست لعبة كاملة سعرها 60 دولار أي 225 ريال حيث جاء في تصريح للشركة مايلي:

إن طريقة اللعب في Metal Gear Survive تشبه Phantom Pain وستتضمن الكثير من الجوانب التي عرفناها في تلك اللعبة، إلى جانب إضافة اللعب التعاوني لها، معظم تركيز طريقة اللعب سيكون على اللعب التعاوني بحيث تستطيعون اختبار إنهاء المهام بطرق وأستاليب مختلفة وتعاونوا مع باقي اللاعبين لاكتشاف عالم اللعبة وجربوا مع بعضكم تكتيكات اللعب.

إنها عبارة عن قصة جانبية، يمكنكم تسميتها عنوان فرعي لو أحببتم، والتي تدور أحداث قصتها في عالم مواز والذي أردنا من خلاله أن ندمج مع التجربة طابع ألعاب النجاة.

هذا ونذكر بأن لعبة Metal Gear Survive قادمة عام 2017 لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق