أخبار

مُنتج Metal Gear Survive: اللعبة أعجبت محبي السلسلة المحترفين

Metal Gear Survive

في مقابلةٍ حضرها مؤخرًا، قال المنتج “يوجي كوريكادو” أن Metal Gear Survive أعجبت جماهير السلسلة المحترفين. كما ألمح إلى أن اللاعبين لا يجب أن ينظروا إلى هذا الجزء على كونه امتداد لملحمة Metal Gear Solid التي عايشناها السنوات الفائتة.

في وقتٍ سابق عند إعلان اللعبة، اتضح لنا أن محبي السلسلة واللاعبين بشكل عام يأخذون Metal Gear Survive كامتدادٍ لملحمة سلسلة Metal Gear التي تعودوا عليها، لذا اعتذرت عن تسببنا في هذا الارتباك. لكن وبعد الإعلان عن اللعبة في حدث GamesCom بشكل كامل، جمّعنا عددًا من اللاعبين المحترفين في كندا، ووفرنا لهم نموذجًا من اللعبة. والنتائج كانت إيجابية حقًا، بل وتفاجأنا من مدى تقبل هؤلاء اللاعبين لفكرة اللعبة.

وفي ذات المقابلة، شدد “كوريكادو” على أن Metal Gear Survive لا تشبه أيًا من أجزاء السلسلة السابقة :

تحتفظ اللعبة بعناصر الأكشن والتخفي التي كانت سببًا في النجاح، لكن هذا يتوفر مع عناصر جديدة في أسلوب اللعب – وتحديدًا النجاة والبقاء على قيد الحياة. والنتيجة، لعبة Metal Gear لا تُشبه أي لعبة في السلسلة.

موعدكم مع Metal Gear Survive في الثاني والعشرين من فبراير، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

المصدر (1 | 2)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق