أخبار

عدد لاعبي Metal Gear Survive عند إطلاقها عبر ستيم أقل من الجزء الخامس بـ92%

Metal Gear Survive

مؤشرات عدم نجاح Metal Gear Survive ظهرت ربما منذ اليوم الأول الذي أعلنت فيه كونامي عن هذه اللعبة، فعشاق السلسلة لم يخفوا حينها غضبهم من استغلال الشركة اسم Metal Gear ووضعه على لعبة مختلفة تماماً عنها حيث نقاتل الزومبي.

ومع طرح Metal Gear Survive بدأت تتجلى هذه المؤشرات عبر تقارير تؤكد ضعف مبيعات اللعبة مثل تقرير GFK حول ضعف إطلاقها ببريطانيا، واليوم كنا مع تقرير جديد يخص هذه المرة عدد اللاعبين حيث تم ذكر أنه مع إطلاق اللعبة عبر ستيم حظيت بعدد لاعبين لم يتجاوز  7,713 لاعب نشط وهذا أقل بكثير من عدد اللاعبين الذين توجهوا للعب الجزء الخامس من السلسلة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain  عند إطلاقه في سبتمبر 2015.

حيث بلغ عدد اللاعبين آنذاك حوالي  90,952 لاعب وهذا يعني بأن  Metal Gear Solid V: The Phantom Pain تتفوق على Metal Gear Survive  بنحو 92% بعدد اللاعبين وهذا بالطبع فارق كبير للغاية بين اللعبتين، ولعل ما زاد من غضب عشاق ميل جير حول Metal Gear Survive هو احتوائها على مشتريات بشكل مبالغ فيه لدرجة أنه ينبغي على اللاعب دفع ثمن إنشاء ملف حفظ جديد باللعبة.

ما هو برأيكم سبب فشل Metal Gear Survive؟ وهل تعتقدون بأنه لو حملت اسم آخر لكانت ربما حققت نجاح أفضل؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق