أخبار

أداء ضعيف للعبة Metal Gear Survive بأسبوع إطلاقها ببريطانيا

Metal Gear Survive

يبدو بأن اعتراض عشاق ميتل جير على لعبة Metal Gear Survive منذ اللحظات الأولى للإعلان عنها من قبل كونامي تجلى الآن على أداء اللعبة بعيد إطلاقها.

حيث نشرت وكالة GFK نتائج تقريرها لمبيعات الألعاب في بريطانيا الأسبوع الماضي ليتبين بأن الأداء التجاري للعبة Metal Gear Survive كان ضعيف جداً بأسبوع إطلاقها ببريطانيا حيث حلت اللعبة بالمركز السادس وكانت مبيعاتها أقل من مبيعات العديد من الألعاب القديمة.

كما أفاد التقرير بأن مبيعات Metal Gear Survive كانت أقل حتى من مبيعات الجزء الفرعي من سلسلة ميتل جير  Rising حيث باعت Survive نسخ أقل من Rising بنسبة 85%.

أما بالنسبة لأداء اللعبة على ستيم فعدد لاعبيها لم يتجاوز 4136 لاعب وحلت بالمركز 65 من حيث عدد اللاعبين عبر ستيم خلف ألعاب عدة مثل H1Z1, Europa Universalis 4 و Human: Fall Flat.

وبالعودة لقائمة الألعاب الأكثر مبيعاً في بريطانيا الأسبوع الماضي فقد حافظت FIFA 18 على الصدارة في حين حلت Grand Theft Auto 5 بالمركز الثاني وإليكم أدناه قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً:

  1. FIFA 18
  2. Grand Theft Auto 5
  3. Call of Duty: WW2
  4. Monster Hunter World
  5. EA Sports UFC 3
  6. Metal Gear Survive
  7. Shadow of the Colossus
  8. Mario Kart 8 Deluxe
  9. Super Mario Odyssey
  10. Assassin’s Creed Origins

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق