E3 2017E3 2017أخبار

تأجيل Metal Gear Survive للعام المقبل وستقدم قصة “كثيفة”

Metal Gear Survive

كونامي في العام الماضي كشفت عن لعبة جديدة من سلسلة ميتل جير وهي اللعبة التعاونية Metal Gear Survive نواجه فيها مخلوقات كالزومبي.

هذه اللعبة كان من المفترض أن تصدر بوقت لاحق من هذا العام لكن يبدو أن حمى التأجيلات قد أصابتها هي الأخرى، حيث كشفت كونامي اليوم عن تأجيل طرح Metal Gear Survive لبداية 2018 حيث ستصدر على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC.

ممثل الشركة برر سبب هذا التاجيل بالمبرر الذي نسمعه من كل الشركات وهو حاجة المطورين لمزيد من الوقت لتقديم النسخة النهائية بأفضل جودة ممكنة.

كما أكدت كونامي أن لعبتها هذه ستحوي على طور قصة للاعب واحد وسيكون كثيف بحسب وصفها يأخذ اللاعب لمغامرة غامضة إلى جانب وجود طور للعب الجماعي حيث يستخدم اللاعب أساليب التسلل مع الأسلحة والمعدات للقضاء على مخلوقات تشبه الزومبي ضمن عالم ميتل جير.

لعبة Metal Gear Survive ستقدم تجربة تعاونية تدعم حتى 4 لاعبين تقع أحداث هذه اللعبة مباشرة بعد انتهاء أحداث Metal Gear Solid V: Ground Zeroes حيث يجد اللاعبون أنفسهم وقد تم نقلهم إلى عالم مواز يخوضون فيه مواجهة مع بعض المخلوقات التي تشبه الزومبي نوعاً ما إلى جانب بعض الآليات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق