أخبار

يبدو أننا سنقاتل “مخلوقات بلّورية غريبة” في Metal Gear Survive

Metal Gear Survive

من المقرر أن تنطلق Metal Gear Survive الشهر القادم على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، ولذا، كان طبيعيًا نشر منظمة ESRB تقييمها للعبة على الشبكة.

وبالطبع لم يكن غريبًا تصنيف اللعبة للناضجين (+17) لكونها لعبة أكشن. لكن ما سمعناه لأول مرة كان عن قتال ما يُسمّى بـ “المخلوقات البلّورية الغريبة” – إذ لم تتحدث عنهم “كونامي” في أي مناسبةٍ سابقة، واكتفى عقلي بتذكُّر جيش الموتى من ملحمة Game of Thrones. 🙂

 

على أيّة حال، عاين ما كُتِبَ في التقييم :

هذه لعبة أكشن يتحتم فيها على اللاعب مساعدة جندي في العودة لدياره، بعد أن نُقِلَ إلى هذا المكان عبر بُعدٍ موازٍ. يقوم اللاعبون بمهامٍ لاستكشاف عالم اللعبة المُعادي؛ بحثًا عن الموارد اللازمة لتصنيع وصياغة الأسلحة والمعدات وأيضًا إنقاذ الناجيين الآخرين. وعلى طول الطريق، يستخدم اللاعبون المسدسات والرشاشات والفخاخ والمتفجرات لمحاربة المخلوقات الغريبة البلورية والجنود المصابين بالداء، في معارك محتدمة.

هنالك تأثيرات مستخدمة لمحاكاة الدم عقب إصابة أو قتل الشخصيات؛ كما أن هنالك بعض البيئات التي نجد فيها بِركًا من الدم أسفل الجثث. كما يتم استخدام كلمة “Sh*t” في الحوارات.

موعدكم مع Metal Gear Survive في الثاني والعشرين من فبراير القادم.

ماذا تعتقد عن تلك المخلوقات البلورية الغريبة؟ أخبرنا في التعليقات!

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق