أخبار

عرض جديد رائع لأسلوب لعب Metal Gear Solid V: The Phantom Pain مدته نصف ساعة

mgsvgameplaygamescom

قامت كونامي باطلاق فيديو لديمو لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain الخاص بمعرض Gamescom 2015 ومدته تصل الى نصف ساعة.

في القادم اقتبس كلام كونامي عن الفيديو:

“في الفيديو يتم استعراض القاعدة الام في اللعبة وهي المبنى الذي ينطلق منه البطل سنيك لاداء مهامه. الفيديو سيشرح بشكل دقيق هذا المبنى والخيارات المتاحة بداخله والتعديلات الممكنة عليه. يشرح ايضاً ميزة اسمها Forward Operating Base والتي تسمح للاعب بعمل قواعد اخرى في عالم اللعبة واضافة ما يريد لها”.

“يستعرض الفيديو كذلك الاستيراتيجيات الموجودة في اللعبة. حيث ان احداث اللعبة تجري في عالم مفتوح وواسع وهو الامر الذي ساعد في تحسين اسلوب اللعب عن الاجزاء السابقة التي اعتمدت بشكل اساسي على عنصر التسلل. العديد من الشخصيات الجديدة سواء كانوا اعداء ام حلفاء سيتم تقديمهم في هذا الجزء، وستتمحور القصة حول الانتقام حيث يدخل بطل اللعبة Big Boss في سلسلة من المعارك بعد موت الكثير من اصدقائه”.

“ستقدم اللعبة عناصر طقس شبيهة بالواقع وكذلك تسلسل اليوم من ناحية النهار والليل، وبالتالي على اللاعب ان ينتبه للوقت في حال اراد استغلال ظلام الليل في هجماته. اللاعب بامكانه تغيير استيراتيجياته تبعاً للوقت والبيئة المحيطة مما جعل تجربة اللعبة بعيدة كل البعد عن كونها تجربة خطية تسير في اتجاه واحد”.

تصدر Metal Gear Solid V: The Phantom Pain في الاول من سبتمبر على اجهزة PlayStation 4, Xbox One, PlayStation 3, Xbox 360 و PC. نمط اللعبة الجماعي والذي يطلق عليه Metal Gear Online لن يكون جاهز حتى شهر اكتوبر بنسخ الكونسول وشهر يناير من السنة القادمة بنسخة البي سي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق