أخبار

كونامي تؤكّد ان لعبة Metal Gear Solid V ما راح تتأثر سلبيّاً حتى بعد التغييرات الداخلية المفاجئة

MGSV-LEAK2

مطوري لعبة ميتل جير 5 (Metal Gear solid 5) طمنوا عشاق اللعبة في تويتر حول استمرارية تطويرهم لميتل جير 5، وان أنباء وتقارير الانفصال اللي صارت بين كونامي (Konami) و بين مطوري اللعبة ماراح يأثر ابدا على الجزء الخامس من السلسلة او الجزء الخاص بالاونلاين المعروف باسم ميتل جير اونلاين (Metal Gear Online).

ردوا المطورين في تويتر على اسئلة عشاق السلسلة حول نسخة الاونلاين من اللعبة وقالوا: “لعبة ميتل جير اونلاين راح يستمر تطوريها بالشكل المعتاد” ووضحوا ايضا انهم ماراح يغيروا طاقم العمل و ان كونامي راح تستمر بدعمهم.

روبرت بيلير (Robert Peeler) احد مدراء ستديو كونامي في لوس انجليس (Los Angles) وكان مدير ستديو كوجيما سابقا بدأ يجاوب على اسئلة عشاق اللعبة في صفحته الخاصة على تويتر. بالبداية وضح انه مايعرف اذا كونامي راح تقول اي شيء عن هذا الانفصال الغريب او لا، لكنه اكد ان محتوى لعبة ميتل جير ماراح يتغير، قال روبرت: “مافي اي شيء راح يتغير من ناحية خطة تطوير لعبة ميتل جير اونلاين، عندنا موعد اصدار و رؤيتنا للّعبة ما تغيرت”

بعد هذا التصريح الناس بدأت تخاف ان لعبة ميتل جير 5 راح تتأثر بشكل سلبي بسبب التغييرات اللي صارت لكونامي، لكن روبرت طمنهم وقال: “محتوى لعبة ميتل جير 5 ماراح يتأثر بالتغييرات اللي صارت في الاستديو”

metalgearthephantompain

كل هذا الكلام كان في لوس انجليس، لكن في اليابان الامور مبهمة، ومانعرف اي شيء، الوحيد اللي خرج لنا من اليابان بتصريح هو جوردان امارو (Jordan Amaro) مصمم المستويات في لعبة ميتل جير 5.

قال جوردان: “ما اقدر اعلق على اللي صار، اتمنى انكم تتفهموا الامر، وشكرا” من جهة ثانية كونامي في بداية الاسبوع وضحت ان كوجيما مازال المسؤول عن لعبة ميتل جير 5. لكن كين لامايزومي (Ken Imazumi) احد المطورين على اللعبة كتب على حسابه في تطبيق لنكد ان (LinkedIn) انه الان شغال في كونامي كمتعاقد. وهذا الكلام غالبا ينطبق على كل موظفين ستديو كوجيما.

مثل مانعرف كوجيما عنده برنامج خاص فيه اسمه Kojima Station وينزل على شكل حلقات، الحلقة القادمة المفترض انها تنزل يوم الخميس القادم لكن احتمال انها تنلغي، ننتظر ونشوف الخبر الاكيد مع الايام.

اشياء جدا غريبة وغير متوقعة تحدث لكونامي و ستديو كوجيما. الله يستر بس من هذي المشاكل و نشوف وش راح يصير لكونامي بالمستقبل، اذا ماتعرف عن اللي صار بين ستديو كوجيما وكونامي كتبنا عن الخبر بالتفصيل، و كتبنا ايضا اول تصريح لكوجيما بعد الانفصال اللي صار بينه وبين كونامي.

وش رأيك في تصريح كونامي؟

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق