أخبار

تلميحات Metal Gear Solid السابقة لا يقصد بها وجود جزء جديد قيد التطوير

مازالت سلسلة Metal Gear Solid تمتلك مستقبل مظلم لم تتضح له ي معالم خاصة بعد مغادرة المخرج الياباني هيديو كوجيما لشركة كونامي، وفشل الإصدار الفرعي الأخير Metal Gear Survive في تحقيق أي نجاح يذكر، ولكن مؤخرا بدأت الشائعات تتحدث عن جزء جديد قيد التطوير وفقا لتغريدة غامضة من المؤدية الصوتية التي سبق لها المشاركة في العمل على اللعبة سابقا.

الممثلة Donna Burke تسببت بضجة كبيرة عبر شبكة الإنترنت بعد أن نشرت تغريدة تلمح من خلالها لوجود جزء جديد من ألعاب Metal Gear Solid قيد التطوير، أو على الأقل هكذا تم فهم تصريحاتها قبل أن تعود مؤخرا وتؤكد أن التغريدة لم يقصد بها هذا الأمر تماما، وإنما حاولت من خلالها التعبير عن إعجابها بالمخرج Jordan Vogt-Roberts والذي استفادت منه كثيرا فيما يخص أعماله السينمائية الأخيرة.

المثير للإهتمام حقا أن Vogt-Roberts هو مخرج الفيلم السينمائي المقتبس من سلسلة Metal Gear Solid والذي يجرى التحضير له في الوقت الراهن، وبما أن الممثلة الصوتية أكدت أنها لا تعمل على أي ألعاب جديدة تابعة للسلسلة، ربما يكون المقصود بتلك التصريحات هو العمل السينمائي نفسه، وحدها الأيام القليلة القادمة سوف تخبرنا بمدى صحة تلك المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق