أخبار

مُنتج Metal Gear Solid المخضرم Kenichiro Imaizumi ينفصل عن كوجيما وينضم لـTencent

انضم مُنتج Metal Gear Solid المُخضرم وأحد مؤسسي استوديو Kojima Productions السيد KenIchiro Imaizumi إلى شركة Tencent Europe بشكلٍ رسمي.

ويُدير الفرع الأوروبي من الشركة الصينية عملياتهِ من أمستردام الهولندية، ومكلَّفٌ بتحديد فرص الاستثمار في المنطقة، فضلًا عن توسيع شريحة مستخدمي تطبيق WeChat الشهير.

وكما ذكرنا لكم آنفًا، كان السيد Imaizumi قد غادر أروقة شركة السيد «هيديو كوجيما» في العام الماضي بحسب ما أكَّدته بعض التقارير وقتذاك، عقب 20 عامًا قضاها رُفقة المخرج الكبير، شارك فيها في تطوير جميع ألعاب سلسلة Metal Gear Solid فضلًا عن إنتاج Death Stranding.

ولا يزال السبب وراء رحيل السيد Imaizumi مجهولًا حتى اللحظة ولم يُكشَف علنًا– كما أنه يرفض طلبات التعليق على الموضوع كافَّة.

وعلى الرغم من ذلك، فإن عددًا من الشائعات ألمح إلى أن رحيله أتى على أعقاب خلافٍ نشب بين مديري ومخرجي استوديو Kojima Productions الآخرين. ومن المهم أيضًا الإشارة إلى أن المُنتج الكبير لم يكُن حاضرًا في الجولة الصحفية العالمية الخاصَّة بالترويج للعبة Death Stranding على عكس سائر مؤسسي الاستوديو الآخرين أيضًا.

يُشار إلى أن Death Stranding هي آخر الأعمال التي شهدت تعاونًا بين كوجيما وفريقه مع السيد إمايزومي، وانطلقت على PS4 وحصلت على تقييم «ممتازة»، فيما من المقرر أن تصدر على PC في الرابع عشر من يوليو القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق