أخبار

هل يلمح سنيك لإعلان جديد يخص Metal Gear Solid قريباً؟

Metal Gear Solid Shadow Mosesبعد انفصال كوجيما عن كونامي بات الجميع يتساءل ما هو مصير سلسلة Metal Gear Solid وهل ستنتهي هذه السلسلة مع اللعبة الأسطورية فانتوم بين أم ستقوم كونامي باستكمال العمل عليها بمفردها؟

حتى الآن الشركة لم تكشف عن أي خطط لهذه السلسلة ولكن اليوم بدأ عدد من الممثلين الذين أدوا دور أبطال السلسلة بنشر تغريدات حملت رسائل وجمل غريبة، حيث أرسل الممثل Robin Atkin Downes الذي أدى صوت شخصية كاز برسالة عبر تويتر إلى David Hayter  مؤدي صوت Big Boss وسوليد سنيك بالسلسلة.

حيث ذكر كاز بأن لديه مهمة خطيرة جديدة لسنيك ليرد عليه ديفيد بأنه تم تلقي الرسالة مرفقاً الرد بمقطع فيديو قصير مأخوذ من فيلم The Godfather Part III يظهر فيه آل باتشينو و هو يقول “كلما ظننت انني قد خرجت من الأمر يسحبونني مرة أخرى” وهذا فُسر من قبل البعض بأنه تلميح من الممثلين الاثنين يخص إعلان جديد خاص بسلسلة ميتل جير.

ولم يقف Robin عند هذا الحد فعاد ونشر تغريدات تشير إلى أنه هنالك إعلان قادم وألمح إلى أنه قد يحدث في حفل The Game Awards 2018، من ثم انضمت Kris Zimmerman مسؤولة قسم الأداء الصوتي بالسلسلة للمحادثة لتؤكد بأنه بالفعل هنالك أمور تثير الحماس قادمة قريباً داعية اللاعبين لترقبها.

فهل برأيكم ستفعلها كونامي وتقدم جزء جديد من Metal Gear Solid بدون كوجيما؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق