أخبار

متحمس لتجربة Metal Gear 5 Online؟ سيكون عليك الانتظار اكثر لتجربتها

mgsonline

اللاعبين المتحمسين للحصول على Metal Gear Solid V: The Phantom Pain سيكون عليهم الانتظار لتجربة نمط اللعبة الجماعي اونلاين المعروف بـ Metal Gear Online حيث اعلنت كونامي انه لن يكون متوفر حتى السادس من شهر اكتوبر على اجهزة الكونسول بينما ملاك نسخة البي سي سيكون عليهم الانتظار حتى شهر يناير من السنة القادمة.

في نفس المؤتمر الصحفي تم الاعلان عن تقديم موعد اصدار نسخة البي سي الى الاول من سبتمبر القادم وهو نفس يوم اصدار نسخ اللعبة على الاجهزة الاخرى بعد ان كنا سمعنا عن تاجيل نسخة البي سي الى الخامس عشر من نفس الشهر، وربما تاجيل اصدار طور الاونلاين الخاص بالنسخة هو سبب تقديم موعد اصدار اللعبة نفسها.

نفس الشئ حصل عام 2013 مع لعبة Grand Theft Auto V حيث تم اطلاق اللعبة بدون طور لعب جماعي ثم تمت اضافته بعد اسبوعين عبر تحديث خاص.

اعلنت كونامي ايضاً عن بعض المكافئات لمن يقوم بعمل طلب مسبق للعبة على البي سي عبر منصة ستيم، حيث سيحصل من يقوم بذلك على مقدمة خاصة للعبة بالاضافة الى نسخة مجانية من لعبة Ground Zeroes. كل من يشتري اللعبة من ستيم سيحصل على فيلم وثائقي يخص اللعبة وفيديوهات لعملية التطوير بالاضافة الى ادوات داخل اللعبة.

تصدر Metal Gear Solid V: The Phantom Pain على اجهزة Xbox One, Xbox 360, PlayStation 4, PlayStation 3 و PC في الاول من سبتمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق