أخبار

لعبة Metal Gear Solid 5 ستعمل بدقة افضل على PS4 بالمقارنة مع Xbox One

mgsvgameplaygamescom

قامت شركة كونامي الناشرة للعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain بنشر معلومات حول أداء اللعبة على الاجهزة التي تعمل عليها اللعبة بالاضافة الى صور للمقارنة بين النسخ المختلفة.

في الموقع الرسمي للعبة باللغة اليابانية قامت بنشر جدول يعرض أداء كل جهاز على حدى من ناحية دقة العرض وسرعة الاطارات وتضمن الجدول نسخ اجهزة الكونسول بالاضافة الى نسخة البي سي.

mgs5_graphics_comparison

نسخ اجهزة الجيل الماضي PS3 و Xbox 360 من اللعبة ستعمل على دقة 720p وسرعة اطارات 30fps وهو غير مستغرب بالنظر لاجهزة مر على اصدارها حوالي عشر سنوات.

ولكن يبدو ان جهاز سوني PS4 استطاع ان يتحمل اللعبة بدقة 1080p وبسرعة اطارات 60fps وهو الاداء المنشود من قبل فريق التطوير ويبدو انه استطاع الوصول اليه.

بينما في الطرف الآخر نسخة Xbox One يبدو ان الجهاز استطاع اخراج معدل اطارات ممتاز وهو 60fps بينما دقة الشاشة ستكون فقط 900p. ما سيعرضه الجهاز على الشاشة سيكون 1080p ولكن ليست دقة أصلية بل هي عملية تكبير للدقة الاصلية.

مستخدمي اجهزة البي سي بامكانهم الوصول الى دقة 3840×2160 كحد أقصى وسرعة اطارات 60fps وهو ما يعتمد بشكل كامل على قوة ومواصفات الجها.

ربما البعض لا يهتم بهذه الأرقام ولكن هناك الكثير من اللاعبين الذين يريدون الحصول على أفضل أداء من اللعبة ويبحثون عن أفضل طريقة لتشغيلها حتى لو كان الفرق أقل من هذا. ما هي النسخة التي تريد الحصول عليها؟

لمشاهدة صور بدقة عالية للمقارنة بين النسخ المختلفة ادخل على صفحة اللعبة باللغة اليابانية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق