أخبار

لعبة Metal Gear Solid 5: Phantom Pain لن تدعم خاصية التحميل المسبق على أجهزة PC

The Phantom Pain

بالرغم من أن العديد من الألعاب تدعم خاصية التحميل المسبق (pre-loading)، التي تسمح لك بتحميل اللعبة قبل صدورها ولكن لن تستطيع تجربتها حتى يتم اصدارها في موعدها، أكد Robert Allen Peeler مدير مجتمع لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain أن اللعبة لن تدعم هذه الخاصية، التي اعترف أنها كانت شائعة جدا في عالم العاب البي سي.

على الرغم من أنه لا يمكن تحميل لعبة The Phantom Pain مسبقاً، الا انه يمكنك طلب شرائها مسبقاً عبر Steam ابتداءاً من اليوم، وسيتم فك القفل رسمياً عن اللعبة في أول الشهر القادم للنسخ الخاصة بالأجهزة التي تدعم التحميل المسبق البلاي ستيشن والاكس بوكس.

ومن مصادر خاصة قيل أن صانع لعبة Metal Gear، هيديو كوجيما، سوف يغادر شركة Konami بعد اصدار لعبة he Phantom Pain الشهر المقبل وهذا بسبب بعض المشاكل داخل شركة كونامي.

كان من المفترض اطلاق نسخة PC في الخامس عشر من الشهر المقبل، لكن كونامي قدمت الموعد ليتوافق مع موعد الاطلاق للاجهزة الاخرى والذي سيكون في الاول من الشهر المقبل، واعلنت كونامي أن كل من يقوم بطلب مسبق للعبة The Phantom Pain من خلال Steam سيحصل على نسخة مجانية من Ground Zeroes، وأكدت ايضاً أن الطور اللعب الجماعي الخاص باللعبة لن يكون متوفراً عند موعد الاصدار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق