أخبار

مشتريات جديدة داخل Metal Gear Solid 5 تثير الجدل بين اللاعبين

mgsvfobprice

مع اطلاق طور اللعب الجماعي Metal Gear Online الخاص بلعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain قامت كونامي باتاحة بعض المشتريات الاضافية المتعلقة بهذا الطور ومن ضمنها واحدة بدأت باثارة الجدل بين اللاعبين.

هذا الشئ هو “خدمة التأمين FOB” وهي خدمة في حال اشتركت بها فانك تحصل على تامين على القاعدة الخاصة بك من الهجمات الخارجية طوال فترة سريان التامين.

في طور اللعب الجماعي هناك نمط اسمه Forward Operating Bases يسمح للاعبين بالهجوم على قواعد اللاعبين الآخرين ومن الممكن لكل لاعب ان يقوم بتخصيص جنود للدفاع عن القاعدة ايضاً.

خدمة التأمين هذه تعني ان الجنود والأدوات الذين يتم الاستيلاء عليهم من قاعدتك بواسطة الخصم سيتم الابقاء عليهم مع حصول الخصم على نسخ منهم.

بعض الاشياء ليست مشمولة في هذا التامين منها الاشياء التي لا تملكها انت اساساً مثل الاسرى الذين قمت باختطافهم وجلبهم لقاعدتك، الاصابات التي يتعرض لها جنودك المتواجدين في القاعدة لن يتم معالجتها ضمن التامين لكن الموتى والمختطفين سيتم الابقاء عليهم، الجنود الذين يقومون بالحراسة اثناء الهجوم لن يتم ارجاعهم في حالة الموت او الاختطاف، ولا يشمل التامين الاسلحة الذرية كذلك.

ليست المرة الاولى التي تثير اللعبة فيها الجدل بسبب المشتريات الموجودة بداخل اللعبة حيث ان بعض المشتريات الاخرى وصلت اسعارها الى ما يزيد عن سعر اللعبة نفسها.

الحصول على قواعد اضافية سيتطلب دفع مبلغ من العملة المستعملة داخل اللعبة MB Coins حيث سيكون القاعدة الاولى مجانية وستحتاج شراء ما قيمتها تقارب 8$ اي ثلاثين ريال للحصول على واحدة اخرى. جدير بالذكر ان اللعبة ستكافئك بعملات مجانية مقابل تسجيل الدخول يومياً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق