أخبار

إشاعة: الجزء الأول والثاني من Metal Gear Solid قادمين مُجدَّدًا إلى PC (محدث)

تحديث

قناة RedGamingTech التقنية ذكرت اليوم بأن سوني عقدت صفقة من أجل إحضار ريميك Metal Gear Solid لجهاز بلايستيشن 5 كحصرية كونسول، بجانب وجود مشاريع لنسخ محسنة من الأجزاء 2 و 3 و 4 من السلسلة ولا ندري إن كانت هذه النسخ ستصدر للحاسب فقط أم كذلك للبلايستيشن 5.

المحتوى الأصلي للموضوع

يبدو أن شركة Konami تتحضر لإطلاق الجزئين الأوليْن من لعبة Metal Gear Solid على PC مرةً أخرى.

وتجلى لنا ذلك من التصريحات التي كتبها أحد المستخدمين على موقع ResetEra والذي أكَّد أن الجزء الأول ولعبة MGS2: Sons of Liberty في طريقهما إلى الحاسوب مُجدَّدًا، في المستقبل المنظور.

ولا تقتصر الإشاعة على ذلك فحسب، بل يبدو أن الجزء الأصلي “Metal Gear” في طريقه إلى الحاسوب أيضًا.

وعلى الرغم من أن إطلاق حزمةٍ تشمل الألعاب الثلاث يبدو أمرًا منطقيًا وأفضل من الناحية التجارية، إلا أن مُسرِّب الخبر لا يعرف يقينًا ما إن كانت الألعاب ستتوفر في حزمةٍ أم كلٌ على حدة، حتى الآن.

وإن لم تكن عارفًا، تتوفر كلا اللعبتين على الحاسوب بالفعل، إلا أنك لن تتمكَّن من تشغيلهما على أيٍ من الأنظمة الحديثة الحالية. وعلى الرغم من محاولة بعض اللاعبين التعديل على اللعبة الأصلية لتشغيلها على أنظمة الحاسوب الحالية، إلا أن الأداء لم يكُن مُرضيًّا بالكليَّة.

يُشار إلى أن Konami لم تقدم شيئًا ملموسًا لسلسلة أسطورية مثل Metal Gear Solid منذ رحيل مخرجها ومبتكرها الأصلي Hideo Kojima— اللهم إلا لعبة Metal Gear Survive الصادرة في 2018 والتي لم تتمكن من إرضاء حماس ورغبات الجماهير.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق