أخبار

مبيعات سلسلة Metal Gear تتجاوز 51.3 مليون نسخة مباعة

Metal Gearتعد سلسلة ألعاب Metal Gear واحدة من أشهر سلاسل الالعاب بالتاريخ والتي تحظى بشعبية كبيرة، وهي تعتبر اللعبة التي قدمت أولى نماذج ألعاب التسلل ومنها تم اقتباس العديد من الالعاب الشهيرة.

إذا كنتم تتساءلون اليوم عن مدى هذه الشعبية وكيف تمت ترجمتها بلغة الارقام؟ كونامي أجابت اليوم عن هذا السؤال وأوضحت أن هذه السلسلة ورغم ابتعاد مبتكرها كوجيما عنها مازالت تحقق المبيعات، حيث تم ذكر أن المبيعات الإجمالية لسلسلة Metal Gear تتجاوز 51.3 مليون نسخة مباعة منذ طرح اولى أجزائها وحتى نهاية مارس 2017.

ونذكر جميعاً أن كونامي في سبتمبر 2016 كانت قد ذكرت أن مبيعات هذه السلسلة حتى مارس 2016 بلغت 49.6 مليون نسخة ، وهذا الرقم يعني أنه بغضون عام واحد تم بيع 1.7 مليون نسخة من هذه السلسلة، وبالطبع في تلك الفترة تم طرح لعبة واحدة من هذه السلسلة هي نسخة Metal Gear Solid V: The Definitive Experience.

هذا النجاح بالطبع تأمل كونامي أن يستكمل مع لعبة Metal Gear Survive التي ستقدم قصة منفصلة عن السلسلة، و تجري أحداثها بعالم مواز وتنقل اللاعبين لمواجهة مخلوقات تشبه الزومبي والتي من المقرر أن تطرح بوقت ما من هذا العام 2017 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

ماهي توقعاتكم للعبة Metal Gear Survive؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق