أفصح الفريق المسؤول عن تطوير Metal Gear Online عن معلومات مهمة منها أن طور الأونلاين ما راح يكون فيه أي إنجازات ( achievements and trophies ).
الفريق كشف عن هذه المعلومات أثناء إجابته على أسئلة المتابعين في تويتر وقدرنا نجمع أغلب المعلومات راح أسرد لكم أهمها على شكل نقاط:
- الخرائط بتكون كبيرة كفاية لدرجة ان القناصين بيحسون أنهم يلعبون في ملعبهم.
- يوم سألوا المطور عن تنوع التخصيص والتعديل ( customization ) في اللعبة رد المطور وقال: “هذا الشيء مهم لنا”.
- تقدر تشوف قوة إتصال اللاعبين اللي معك في قائمة معلومات المباراة.
- المطور يفكر بإجراءات مضادة للغشاشين في اللعبة.
- المطور يقول أنه ما زال الوقت بدري للحديث عن الإضافات والسيزون باس للعبة.
- المطور يقول ما في خطط لدعم الإنجازات ( achievements or trophies ) في اللعبة.
- دعم اللعبة راح يستمر لجميع المناطق.
- في خطط لدعم ميزة التصويب التلقائي ( auto aim ) لكنه بيكون شيء تقدر أنك تفعله أو تلغيه من إعدادات اللعبة.
- طريقة اللعب والتحكم في اللعبة بتكون مشابهة للعبة Ground Zeroes لكن المطور بيعدل عليه شوي ويسوي إختبار للموازنة والإستجابة بما يتناسب مع Metal Gear Online كطور مستقل.
- حاليا لا يوجد أي خطط لإنهاء الخدمة وإغلاق سيرفرات اللعبة وأن المطور ما عنده تاريخ محدد في باله عشان ينهي اللعبة.
بالنسبة للإستماع لأراء مجتمع اللعبة والأخذ بنصائحهم من أجل موازنة اللعبة رد المطور وقال:
“صحيح اننا نقدر أراء وردود فعل كل محبي اللعبة إلا أننا ما راح ناخذ رأي محبي اللعبة لتحديد مسار خطة التطوير بالكامل. حنا مصممين ومطورين ألعاب محترفين وحنا اللي نقرر في النهاية وش الأفضل للعبة. ومع ذلك تطمنوا حنا نسمع لكم وراح نعدل اللعبة في حال الحاجة. عشان كذا حنا سوينا مجتمع خاص باللعبة ونقدر دعمكم ونتمنى أنكم تستمتعون باللعبة كما هي”.
المطور مقر عمله في أمريكا تحديدا في مدينة لوس أنجلس ويعمل جنبا إلى جنب مع أستوديو التطوير في اليابان تحت إشراف المخرج Kotaro Oki.