أخبار

إضافة Metal Gear Online القادمة ستمنحكم إمكانية اللعب بشخصية Quiet

MGO-DLC-New-Appeal-Actions

تستعد شركة Konami لمنح عشاق ميتل جير المزيد من المتعة وإغناء تجربة لعبهم في طور الأونلاين الخاص بلعبة  Metal Gear Solid V: The Phantom Pain وذلك عبر طرح محتوى إضافي سيحمل معه عدد من الإضافات للعبة.

ولقد قامت الشركة اليوم بالكشف عن بعض تفاصيل محتويات هذه الإضافة الخاصة بلعبة Metal Gear Online حيث ذكرت بأنها ستقدم للاعبين فرصة اللعب بشخصية القناصة Quiet بحيث ستكون كشخصية مميزة (Unique Character) مما يعني أنها ستكون متاحة للعب من قبل اللاعبين بشكل عشوائي في مهمات خاصة.

كما سيتضمن هذا المحتوى الإضافي 3 خرائط للعب هي Coral Complex ،Ruse Palace, وAzure Mountain، إلى جانب حزمة Appeal Actions وهي مجموعة من الحركات الخاصة تضم Basic Appeal Pack”, “Battle Appeal Pack”, “Dance Appeal Pack” و “Hero Appeal Pack”.

من الجدير بالذكر أن كونامي لم تقم بتحديد سعر هذا  المحتوى الإضافي بعد ولا حتى موعد إصدار معين له فكل ما نعرفه بأنه سيكون متاح للاعبي Metal Gear Online في شهر مارس المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق