أخبار

مطور Metal Gear Online يعمل على حل المشاكل والاستماع لآراء اللاعبين

Metal-Gear-Online-Screen-24 (Copy)

صدرت البارحة لعبة Metal Gear Online الخاصة بالجزء الخامس من سلسلة Metal Gear Solid، والذي أيضاً لم يمضي الكثير من الوقت منذ صدوره، وقد صرح مطوروها عبر حسابهم في تويتر أنهم قاموا بتحسين Select Match والذي يساعد اللاعب على اختيار نوع المباراة التي يرغب بها، وأيضاً قاموا بتعديل وتحسين الاختيار التلقائي للمباريات Automatch الذي يساعد اللاعب على الاختيار السريع من دون القيام بالبحث الطويل.

قد نوه الفريق لوجود مشكلة صغيرة عند محاولة اللاعبين بدء مباراة يشكل فيها اللاعب فريق مع أصدقائه، حيث في المباراة الأولى سيظهر أصدقائك في الفريق الأخر أي عليك محاربتهم بدلاً من أن يكونوا بجانبك، ولكن يبدو أنهم سيعودون إلى صفوف فريقك في باقي المباريات.

لكن أكد الفريق انه يعمل على إصلاح هذه المشكلة، وشكروا اللاعبين على صبرهم في أي مشكلة واجهوها في أسلوب اللعب وذكروا أنهم يعملون على حل أي خطأ يظهر مع اللاعبين، ويستمعوا لأي انتقادات يقدمونها لهم، وقالوا أن سيرفرات اللعبة لكل النسخ عادت لتعمل بشكل طبيعي بعد أن تم إصلاحها.

Metalgearinformer

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق