أخبار

مخرج فيلم Metal Gear السينمائي: سيناريو الفيلم سيبهر عقولكم

Metal Gear Solid 5

في العام 2014 تم الإعلان عن فيلم Metal Gear السينمائي الذي تنتجه سوني ومنذ ذلك الوقت مازال العمل سارياً على هذا المشروع دون أن يتم تحديد موعد لعرضه بعد.

هذا الفيلم يعمل على إخراجه Jordan Vogt-Roberts مخرج Kong: Skull Island والذي سبق ووعدنا بأن يكون فيلمه هو أعظم أفلام ألعاب الفيديو لأنه يفهم لغة اللعبة، اليوم كشف المخرج عن تحقيقهم لتطور هام في سير العمل على الفيلم حيث تم الانتهاء من سيناريو الفيلم وإرساله للقائمين على المشروع.

وذكر المخرج بأن قصة الفيلم ستبهر المتابعين وتفجر عقولهم بنفس الطريقة التي أبهرتنا بها الأشياء التي قدمها كوجيما بمشاريعه، وبأن نص السيناريو هو أحد أفضل نصوص السيناريو التي قرأها المخرج سابقاً.

هذا وكان قد تم الإعلان في شهر نوفمبر الماضي بأن Derek Connolly  كاتب  Jurassic World و Star Wars: Episode IX هو من سيتولى تأليف قصة فيلم Metal Gear السينمائي، وكان المخرج Vogt-Roberts قد صرح في أغسطس الماضي بأن الفريق سيعيد كتابة السيناريو لجعله يتماشى بشكل أكبر مع تطلعات جماهير هذا العنوان.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق