أخبار

موقع Metacritic يكشف قائمة أسوأ ألعاب 2020

في حين تحقق صناعة ألعاب الفيديو عائدات أكبر من الأفلام والرياضة مجتمعين، إلا أن ذلك لا يعني أن جميع الألعاب تحقق نجاحًا من الأساس. وعلى هذا الموضوع، كشف موقع Metacritic قائمة أسوأ ألعاب العام 2020 مؤخرًا.

وألمح المقال المنشور على موقع التقييمات الشهير إلى أن القائمة تشمل الألعاب التي حصدت تقييمات رقمية أقل من غيرها في الفترة من الأول من يناير من 2020 وحتى الخامس عشر من ديسمبر 2020.

كما أشار الموقع إلى أنه استبعد أي لعبة لا تضمن الحد الأدنى من المراجعات والتقييمات من قِبل النُّقاد المحترفين. وهذا بعبارةٍ أخرى يعني أن أي لعبة لم تحصل على 7 مراجعات أو تقييمات من قِبل النُّقاد، فهي خارج هذا التصنيف.

قائمة Metacritic بأسوأ ألعاب 2020:

  1. Tiny Racer – نسخة Nintendo Switch – أسوأ لعبة في 2020.
  2. XIII Remake – نسخة Xbox One.
  3. Dawn of Fear – نسخة PS4.
  4. Fast & Furious Crossroads – نسخة PC.
  5. Arc of Alchemist – نسخة Switch.
  6. Remothered: Broken Porcelain – نسخة PC.
  7. Tamarin – نسخة PS4.
  8. Street Power Soccer – نسخة PS4.
  9. Gleamlight – نسخة Switch.
  10. The Elder Scrolls: Blades – نسخة Switch.

وبينما تشمل القائمة ألعابًا مغمورة في معظمها، إلا أن لعبة Fast & Furious Crossroads أتتنا من الناشر Bandai Namco فيما صدرت The Elder Scrolls: Blades من طرف Bethesda. وتتمتع الشركتان بشعبية كبيرة في مختلف الأنحاء، إلا لعبتيهما تلك حققتا فشلًا ذريعًا هذا العام.

ومع ذلك، لم يكن العام 2020 سيئًا بهذا القدر. وشهدنا بالفعل على إطلاق ألعابٍ ممتازة وأسطورية بوجه عام، بما يشمل Hades و Ghost of Tsushima و Final Fantasy 7 Remake و Demon’s Souls.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق