أخبار

موقع Metacritic: ميتل جير 5 أعلى لعبة تقييماً بعام 2015

Metal-Gear-Solid-5-The-Phantom-Pain-2

بالطبع جميعنا نعلم موقع التقييمات الشهير Metacritic والذي يقوم بإحصاء التقييمات التي تحظى بها ألعاب الفيديو عند صدورها، واليوم قام هذا الموقع بنشر نتائج تقريره لأفضل الألعاب في 2015 إلى جانب الأجهزة الأفضل أداءً.

حيث ذكر التقرير أن الجزء الخامس من سلسلة ميتل جير Metal Gear Solid V: The Phantom Pain هو اللعبة التي حظيت بأعلى التقييمات خلال العام 2015، كما كشف التقرير أن 14 لعبة فقط تمكنت من الحصول على تقييمات تجاوزت 90 من أصل 100، 9 منها فقط كانت لألعاب الأجهزة المنزلية.

وهذا يعتبر تراجعاً عن العام الماضي حيث نالت خلاله حوالي 11 لعبة للأجهزة المنزلية إجمالي تقييمات من 90 وما فوق، ومن ضمن ألعاب الأجهزة المنزلية الأعلى تقييماً خلال عام 2015 هنالك MGS V, Bloodborne و The Witcher 3، أما من ناحية الأجهزة المنزلية التي حظيت ألعابها بالنسبة الاعلى من التقييمات جاء جهاز بلايستيشن 4 بالمرتبة الأولى بفارق بسيط عن منافسه الأبرز اكسبوكس ون، حيث كان متوسط التقييمات التي حصلت عليها ألعاب بلايستيشن 4 حوالي 70.5% مقابل 70.4% متوسط تقييمات نسخ ألعاب اكسبوكس ون.

كما تمت الإشارة إلى أن جهاز بلايستيشن 4 حصل بالعام 2015 على عدد أكبر من الألعاب (130 لعبة) مقارنة بالعام الماضي 11 لعبة منها كانت لعبة حصرية للجهاز ومتوسط تقييماتها كان من 75% وما فوق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق