أخبار

مطور Castlevania: لم نعرض على نينتندو مشروع جديد للعبة Metroid

metroid_prime

سمعنا في صيف العام الماضي شائعات تشير إلى أن فريق التطوير MercurySteam الذي قدم لنا سابقاً لعبة Castlevania: Lords of Shadow قد عرض على نينتندو نموذج أولي خاص بلعبة جديدة من سلسلة Metroid.

وبحسب الشائعات فإن هذه اللعبة هي عبارة عن لعبة من منظور الشخص الأول مخصصة لجهازي Wii U و 3DS وستكون من بطولة شخصية Samus وسيرافقه في هذه المغامرة 7 شخصيات آخرى بشكل يشبه ما تم تقديمه في لعبة  Metroid Prime: Hunters.

ولقد اتبع حينها فريق MercurySteam  سياسة الصمت وعدم الرد على تلك الانباء مما فتح الباب لتوالي هذه الشائعات حتى كاد البعض أن يصدقها ولكن اليوم وبعد مرور عام تقريباً على انتشار تلك الشائعات قرر استوديو MercurySteam أن يبوح بما لديه ويرد على تلك الأنباء حيث قام اليوم Enric Alvarez المؤسس المساعد للفريق بنفي هذه الشائعات حيث قال:

إن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، بعض الناس لديهم خيال واسع جدا، أعتقد بان أساس تلك الشائعات انطلقت من مقابلة قمنا بإجرائها عندما كنا ننهي العمل على Mirror of Fate حينها طرح علينا سؤال عن أي لعبة نتمنى العمل عليها بعد طرح Mirror of Fate وذكرنا حينها ميترويد ولقد تم بناء هذه الانباء من تصريحنا هذا.

هذا ونذكر بان آخر ألعاب فريق MercurySteam كانت لعبة Castlevania: Lords of Shadow 2 التي صدرت عام 2014 لكل من أجهزة الجيل الحالي والقديم وكذلك PC وهو يعمل حالياً على تطوير لعبة  Raiders of the Lost Planet.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق