أخبار

لا فرق بين الذكر والأنثى في Assassin’s Creed Valhalla خلال المعارك!

خلال الكشف بشكلٍ رسمي عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla المُنتظرة، أعلنت شركة Ubisoft أن اللاعبين سيتمكَّنون من تحديد الهوية الجنسية لشخصية البطل الذي يحمل اسم “Evior”– سواءً كان ذكرًا أو أنثى حسب اختيارهم. وعلى ما يبدو، فإن اختيارك لن يؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على أدائك خلال المعارك.

واستشفينا ذلك من التصريحات التي أدلى بها المؤرخ ومستشار المحتوى Thierry Noël مؤخرًا، والذي أكَّد أنه لا فرق بين الذكر والأنثى في المعارك، وأنهم سيكونون «على نفس القدر من المساواة» بشكلٍ ملحوظ.

والأكثر من ذلك، أن Noël ألمح في تصريحاته إلى أن وجود ودور المحاربات في ثقافة الفايكينج يُعدُ موضوع خلافٍ بين المؤرخين– ولكن القصص الإسكندنافية مليئة بالمقاتلات وهو أمرٌ ستعكسه لعبة Valhalla هنا:

يتجادل المؤرخون بشدة حول هذه القضية تحديدًا. ولكن الحقيقة هي -وأنا أعتقد أن الأمر المهم حقًا- أنها كانت جزءًا من تصورهم للعالم. تمتلأ الملاحم والأساطير في المجتمع الإسكندافي بالكثير من الشخصيات الأنثوية والمحاربات. لقد كان ذلك جزءًا من فكرتهم حول العالم، وهو أن النساء والرجال متساوون بشكلٍ هائلٍ في المعركة، وهذا شيءٌ تعكسه Assassin’s Creed Valhalla.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Valhalla  ستصدر على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

فيديو Assassin’s Creed Valhalla السينمائي:

هل تعتقد حقًا أن النساء والرجال كانوا على نفس القدر من التساوي في ثقافة الفايكينج؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق