مقالات

لحظات محرجة و حماسية في E3‎

e3coverphoto

في كل سنة يقام في مدينة لوس انجلوس الامريكية معرض إي ثري (E3) للألعاب، و الاسم هو اختصار لعبارة (Electronic Entertainment Expo) و هو الاضخم على مستوى العالم. تقريبا كل شركات الألعاب تعلن عن اجهزتها الجديدة و ألعابها الجديدة في هذا المعرض، و في كل سنة تقريبا لازم وحدة من هذي الشركات “تجيب العيد” بطريقة او بأخرى، و بعض الشركات ممكن تسوي اعلانات غير متوقعة بسببها تصير لحظات حماسية ما يعيشها الا الجمهور الموجود!

بعيدا عن المقالات الجدّية المعتادة و النقاشات الساخنة، بستعرض معكم بعض هذي اللحظات الحماسية و المحرجة اللي صارت في هذا المعرض.

موقف محرج جدا لشركة (EA) مع (Battlefield 4)

في معرض عام ٢٠١٣، الكل كان ينتظر احد المشاهد الخاصة بلعبة بتلفيلد ٤ على اجهزة الجيل الجديد، لكن مع بداية عرض اللعبة كان فيه خطأ تقني سبب احراج كبير للمقدم!

الإعلان عن لعبة (ZeldaTwilight Princess) على الجيم كيوب

من اشهر اللحظات الحماسية في تاريخ معرض (E3) هو لحظة الاعلان عن لعبة زيلدا على جهاز الجيم كيوب (GameCube) في عام ٢٠٠٤ ، و سبب هذا الحماس هو ان الجزء اللي كان قبله (Wind Waker) كان مخيب جدا للآمال بسبب الرسوم الكرتونية!
شخصيا، حبيت جزء (Twilight Princess) و اعتبره واحد من الاجزاء المفضلة عندي!

اللحظة اللي فازت فيها سوني على مايكروسوفت

كلنا نذكر السياسات المعقدة اللي كانت بتتخذها مايكروسوفت في جهازها الجديد الاكس بوكس ون، منها كان منع الالعاب المستعملة و ضرورة توصيل الجهاز بالانترنت كل ٢٤ ساعة ..الخ، شركة سوني استغلت هذي النقاط و استخدمتها لصالحها في معرض عام ٢٠١٣ في اثناء حديثها عن جهاز البلايستيشن٤ ، لحظة حماسية لعشاق الجهاز!

لا تدخل في جو اللعبة بزيادة!

ريجي العبيط، هو احد المسؤولين في شركة نينتيندو (Nintendo) ، تحمس بزيادة و دخل جو اثناء استعراض احد مميزات لعبة زومبي يو (Zombi U) في معرض عام ٢٠١٢ ، موقف مضحك بجد!

بالنهاية، اعتقد ان هذي هي افضل المشاهد اللي صارت خلال سنوات المعرض، لكن هذا ما يمنع انك تشاركنا برأيك او بمشاهد افضل في التعليقات بالاسفل.

الوسوم
اظهر المزيد

عبدالمحسن الغريب

مواليد عام ١٩٩١، مهندس ميكانيكي، أحب الألعاب اللي فيها قصة محبوكة و تشدك من البداية إلى النهاية. و مشجع كبير لنادي يوفنتوس الإيطالي.
إغلاق