أخبار

لعبة Mega Man القادمة لا تزال قيد التطوير

نجحت كابكوم في الفترة الماضية في استعادة ثقة اللاعبين مجددا وتقديم مجموعة من المشاريع المثيرة التي حققت نجاح مذهل على مستوى المبيعات والتقييمات، وعلى ما يبدو أن الشركة تخطط لاستمرار النجاح على كافة الأصعدة مع معظم عناوينها التي تتمتع بشعبية عريضة مثل Mega Man التي ستحصل على جزء جديد في الفترة القادمة وستظل العلامة التجارية موجودة على الساحة لعقد آخر على أقل تقدير.

في مقابلة صحفية مع 4Gamer تحدث Kazuhiro Tsuchyia المنتج الرئيسي للسلسلة عن الجزء الجديد موضحا أنه مازال قيد التطوير حيث تم الاستقرار على أحداثه بالفعل ولكنه يرغب بإبقاء التفاصيل الرئيسية مخفية في الوقت الراهن إلى أن يتم الكشف عن العنوان بشكل رسمي.

عند سؤال المنتج حول سلسلة Star Force وإمكانية عودتها في الفترة القادمة أكد أن سياسة كابكوم لا تريد أن تبخس أي سلسلة حقها في المستقبل، ولذلك لدى المنتج رغبة كبيرة في العمل على أكثر من عنوان كلاسيكي للناشر الياباني ولكن حتى الآن لم يتم إتخاذ قرارات نهائية بخصوص تلك المشاريع.

في النهاية تم الإشارة لوجود خطة لدى كابكوم لتمديد العلامة التجارية Mega Man لمدة 10 أو 20 عاما على الأقل من خلال العمل على أجزاء جديدة بشكل مستمر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق