أخبار

رسميًا: Mega Man 11 قادمة في أكتوبر ولجميع الأجهزة الرئيسية

Mega Man 11

أعلنت شركة Capcom عن لعبة Mega Man 11 بشكلٍ مقتضبٍ، في ديسمبر من العام الفائت. والآن، قررت كشف التفاصيل وإعلام الجماهير.

بادئ ذي بدء، علمنا أن اللعبة ستتوفر في الثاني من أكتوبر، على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch رقميًا وعلى قراص، وذلك مقابل 29.99 دولارًا أمريكيًا.

مزايا اللعبة الرئيسية:

  • سيعود العبقري الشرير Dr. Wily لسابق عهده في استثمار وتسخير طاقاته في أفكارٍ شريرة خلال الوقت الذي يقضيه في جامعة Robot University. أما Dr. Light -المحسوب على جانب الأخيار- فسيقرر ترقية Mega Man مع نموذج Wily القوي والمعروف باسم نظام “Double Gear”، ما سيوسع قدرات بطلنا للقتال الأعظم من أجل السلام الدائم.
  • ستُقدَّم اللعبة بأبعاد رسوم 2.5D مع مزجٍ بين البيئات الجميلة المرسومة يدويًا مع الشخصيات النابضة بالحياة.
  • سيُضيف نظام Double Gear عددًا من القدرات الفريدة التي ستعزز سرعة Mega Man وقوته أيضًا.
  • ستتوفر مجموعة واسعة من خيارات الصعوبة لتقديم تجربة كاملة لجميع اللاعبين.

يُذكر أن نسخة “Amiibo Edition” من Mega Man 11 ستصدر خصيصًا لجهاز Switch وستشتمل على نسخة من اللعبة بجانب جهاز Amiibo Mega Man جديد، وملصقات وشعار Dr. Wily والمزيد. لكن ولسوء الحظ، ستُتاح هذه النسخة عبر متجر GameStop وحصريًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق