أخبار

مقابلة اللاعبين الآخرين في No Man’s Sky قد لا تحدث أبدًا

No Man's Sky

تحدث “شون موراي” مؤسس استوديوهات Hello Games عن تفاصيل جديدة بشأن لعبة No Man’s Sky ، اليوم

فوفقًا لآخر المقابلات التي عُقِدت معه في حدث لندن، فقد أكد أن اللعبة لن تكون واقعية بشكل الذي يتصوره بعض اللاعبين:

إن أخذت لقطة شاشة (Screenshot) لأي نقطة في اللعبة، فستراها تبدو كغلاف لكتاب يتحدث عن الخيال العلمي، وهذا ما أردناه بالفعل. إن اللعبة جميلة، والكون هو الجمال بعيّنه، مما يجعله أكثر إثارة للاستكشاف، وإن كنا طوّرنا الكون كمجرد مساحة سوداء تمامًا، وجميع الكوكب مجرد صخور مملة، لن ترغب في استكشافه، ولن تأبه له من الأساس.

وأضاف:

سيكون هناك دورة ليل ونهار على كل كوكب، وهي مبينة على مدى وسرعة دوران الكوكب حول محوره، وأما من حيث الحياة، ستجدها بشكلٍ عام حيث يوجد الماء.

وأشار إلى أن الكواكب ستشمل بيئات مختلفة مبنية على مكان تواجدها، ومدى بعدها أو قربها من الشمس، إذ سيكون هناك كواكب جليدية، وكواكب مرتفعة الحرارة جدًا وأخرى معتدلة.

وعندما سُئل عن كيفية التفاعل والتواصل مع اللاعبين الآخرين، صرّح:

فرصة وجودك على كوكب يتواجد عليه لاعب آخر ضئيلة جدًا، حتى أن فرصة وجودك على “كوكب صغير” في نفس الوقت الذي يتواجد فيه لاعب آخر، هي أيضًا صغيرة بشكلٍ لا يصدق، وقد لا تحدث أبدًا.

يُشار إلى No Man’s Sky ستصدر لنظامي بلايستيشن 4 وويندوز في يونيو المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق