أخبار

تعرف على الشخص الظاهر في غلاف Black Ops III

11

هل تسائلت يوماً من هو الشخص الذي إختاره إستوديو Treyarch ليكون على غلاف أحد ألعاب التصويب لهذا العام لعبة Call Of Duty: Black Ops III؟ هو Andy McDermott رجل شرطة عادي تحول بفضل هذه الصورة إلى شخصية مشهورة!

السيد Andy McDermott هو النجم الرئيسي لغلاف لعبة Call Of Duty: Black Ops III الصادرة على اجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 و اكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 و أخيرا أجهزة PC، يعمل السيد أندي في قسم شرطة مدينة فينكس في ولاية أريزونا الأمريكية منذ 8 أعوام، كما أنه يعمل كمدرب شخصي بالإضافة إلى ممثل إلى جانب عمله الرئيسي في مركز الشرطة، فبسبب هذا، تنقسم حياة أندي بين مدينة فينكس الأمريكية و مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وهي الموطن الأصلي للسينما وجميع الممثلين المشاهير.

يقول السيد Andy McDermott أن أبناؤه صغار جدا ليلعبوا Call Of Duty: Black Ops III ولكن ما أثار غرابته أن العديد من الأطفال قدموا إليه طلباً منهم للتوقيع على غلاف ألعابهم بالرغم من أنهم لا يجدر بهم شرائها وهم في هذا السن، ويقول السيد أندي أن عمله الحالي هو حلم حياته، وهو سعيد جدا بإنتشار صورته في كل مكان، يقول السيد أندي أنه إحتاج إلى ثلاثة أيام عمل وآلاف الصور التي إلتقطت في الإستوديو للوصول إلى غلاف اللعبة الظاهر أمامكم في الأعلى، وكان يضطر للوقوف في هذه الوضعية لعدة ساعات مع وضع تعابير غاضبة في وجهه للحصول على أفضل صورة ممكنة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق