أخبار

رئيس THQ Nordic يتحدث عن التقييمات المتوسطة للعبة Darksiders 3

Darksiders 3 Darksiders IIIمنذ سنوات قليلة كان يأمل العديد من اللاعبين حول العالم عودة سلسلة ألعاب Darksiders للأضواء مرة أخرى بعد إفلاس THQ وعدم وجود مستقبل واضح للسلسلة، ولكن لحسن الحظ نجحت THQ Nordic في إعادة تقديم العنوان مرة آخرى ولكن بميزانية إنتاج محدودة نوعا ما ترتب عليها وجود آراء متباينة في التقييمات النهائية تتنوع ما بين جيدة ومتوسطة.
 
تقرير Segmentnext نقل على لسان “لارس وينجفورس” الرئيس التنفيذي لشركة النشر الشهيرة تصريحاته بخصوص التقييمات المتوسطة حيث أشار لوجود العديد من الناس الذين لا يقدرون هذا النوع من المنتجات، ولكن هناك أشخاص يقدرون هذا الامر حقا، وإذا أخذنا بعين الاعتبار الوعود التي قطعها فريق التطوير على نفسه وكيف قدم للاعبين منتجا يتوافق مع ذلك، فالنتائج ستكون على خير ما يرام.
 
رئيس الشركة يحاول إلقاء الضوء على التباين الواضح في تقييمات اللعبة واستغلال الأمر لصالحه من خلال الإشارة لكون تلك التقييمات المختلفة دليل على اختلاف الأذواق وتقبل البعض للمشروع بصورة أفضل من الأخرين، وعلى الرغم من أن الجزء الثالث لا يمكن وصفه بالسيء، إلا أنه في نفس الوقت ليس أفضل أجزاء السلسلة من حيث الأحداث أو الحجم أو القصة التي تركز على الخطايا السبعة.
 
Darksiders 3 متاحة الآن لأجهزة بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي ويمكنكم التعرف على تقييمنا للعنوان من خلال مراجعتنا هنا، بينما جاءت أبرز الإنتقادات في تقييم العنوان حول أسلوب اللعب البدائي ومعارك الزعماء التي تعتمد على نفس الإستراتيجيات وكون اللعبة خطية تماما.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق