أخبار

McDroid قادمة لبلايستيشن 4 في الربع الأول من العام المقبل

McDroid

أعلنت شركة Grip Games عن لعبتها الجديدة McDroid ، اليوم.

ووفقًا للمقالة التي نشرها Jakub Mikyska الرئيس التنفيذي للشركة، على مدونة بلايستيشن الرسمية، فإن لعبة McDroid ستصدرُ في مطلع العام المُقبل، على أجهزة بلايستيشن 4.

واستفاض في تفاصيل اللعبة، حيث أشار إلى أن اللاعب سيخوض غمار المغامرة والحرب كإنسان آلي صغير، يدعى McDroid ، الذي هبط بشكل اضطراري على كوكب غريب مليء بالأعداء، وليس أمامه سوى الدفاع عن نفسه ضد هذا العدد اللامتناهي من الأعداء،  وكذلك إصلاح سفينته، والمساهمة في إنقاذ ذاك الكوكب من قبضة هؤلاء الأشرار.

وأكّد المطور أن McDroid تمتازُ بصفتين رئيسيتين، وهما تصميم عالمها الملون والفريد من نوعه، وفي نفس الوقت، .طريقة المزج بين أسلوب اللعب الدفاعي والهجومي.

وفي اللعبة، ستتمكن من صنع أسلحة مختلفة ومتعددة، مثل أسلحة الليزر، وقاذفات الصواريخ، ومدافع تسلا، والتحكم فيها كيفما شئت، إما وضعها فوق الأبراج في نمط الثبات، أو حملها على ظهرك كسلاح تقليدي.

وأشار إلى أنك ستحتاج لزرع وحصاد الموارد، وحمايتها كذلك، وستجد مخططات تساعدك في ذلك، وستكتشف أسلحة جديدة.

وفي الأخير، أكّد إطلاقها للمرة الثانية في بداية العام المُقبل، على بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وأرفق ذاك الفيديو التشويقي أدناه:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق