علمنا في أبريل الماضي بخبر الإعلان عن ريميك الجزء الأول والثاني من سلسلة Max Payne للجيل الجديد و PC، ولسوء الحظ، مازالت تلك الإصدارات في مراحل التطوير المبكرة ولا يتوقع الكشف عنها أو إصدارها قبل مرور عدة سنوات، ولكن في الوقت نفسه، قرر أحد اللاعبين إعطائنا نظرة عن ما يمكن توقعه من الريميك المرتقب في حال تم تطويره باستخدام محرك Unreal 5، وهو أمر مستبعد بعد تأكيد استخدام محرك Northlight.
قام اليوتيوبر TeaserPlay بمشاركتنا فيديو لتصميم أولى للعبة Max Payne باستخدام Unreal Engine 5، وبالرغم من أن تطوير تلك النسخة المحدودة تم بأقل الإمكانيات، إلا أنها تبدو مذهلة وتعطينا نظرة عن ما يمكن توقعه من لعبة Remedy المرتقبة والتي حققت نجاح مدوٍ في أجزائها الثلاثة.
يستخدم الديمو أحدث تقنيات المحرك، بما في ذلك Lumen و Nanite و Screen Space Ray Tracing و Global Illumination، وعلى الرغم من مظهره العام المميز، إلا أننا نعلم أن الريميك قيد التطوير باستخدام محرك Northlight، وهو نفس المحرك المستخدم في ألعاب Control و Alan Wake.
يؤكد استوديو Remedy أن جزئي Max Payne قيد التطوير بصفتهما ألعاب AAA بميزانية إنتاج عالية كعادة ألعاب الاستوديو الرئيسية، وأضاف تيرو فيرتالا، الرئيس التنفيذي لشركة Remedy:
لقد احتل Max Payne دائمًا مكانة خاصة في قلوب الجميع في Remedy، ونعلم أن الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم يشعرون بنفس الشيء.
في حال لم تكن تعلم، يعد استوديو Remedy المسؤول عن تطوير الجزء الأول والثاني من ألعاب Max Payne بينما تولت استوديوهات Rockstar Games الداخلية مهمة تطوير الجزء الثالث الصادر في 15 مايو 2012.