لعبة Max Payne 3 أصدرتها روكستار في 2012 لتستكمل إصدارات هذا العنوان الذي قدمه Remedy Games وذلك بعد أن اشترت حقوق اللعبة من استديو Remedy بمبلغ 34 مليون دولار، وبعدها بتسعة أشهر تم طرح المحتوى الإضافي Dead Men Walking وفيه يخوض لاعبان تجربة تعاونية مثيرة يواجهان خلالها أفواج من الأعداء الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي.
ولكن يبدو بأن الخطة الأساسية كانت تقتضي أن تحوي على طور تعاوني co-op prologue حيث نتحكم خلاله بشخصية Max وزميل له في شرطة نيويورك. طور القصة التعاوني هذا يقوم اثنين من اللاعبين بإطلاق النار مع تفعيل ميزة إبطاء الزمن bullet-time المثيرة والمميزة ويخوضون اللعب ضمن خرائط طور القصة.
فقد عمل على هذا الطور استوديو لندن لنحو عام ولكن بعد ذلك تم التخلي عن الطور التعاوني وتم تحويل جهود التطوير للتركيز على اللعب الجماعي بما في ذلك Gang Wars وبعض خرائط الطور الملغي تم استخدامها في طور القصة.
ويقال بحسب موقع usatoday بأن من أسباب إلغاء الطور التعاوني هو عدم معرفة المطور بكيفية تطبيق فكرة إبطاء الوقت أثناء إطلاق النار مع وجود لاعبين اثنين.
بالحديث عن ماكس بين نذكر بأنه في الشهر الماضي سمعنا تصريحات من T2 تشير غلى أن ناشر GTA يخطط لإصدار أجزاء جديدة من عناوينه السابقة Max Payne و LA Noire