أخبار

رسميًّا: Master Chief في طريقه إلى المعارك الملكيَّة في Fortnite

تحديث:

خلال حفل The Game Awards 2020 أكَّدت Epic Games الشائعات، وسيكون Master Chief على موعدٍ للولوج في المعركة الملكية في Fortnite اعتبارًا من اليوم– وربما سيواجه Kraots.

المحتوى الأصلي للموضوع:

بعدما شوَّقت شركة «بلايستيشن» إلى قدوم البطل الأسطوري «كريتوس» إلى المعارك الملكية في لعبة Fortnite – ها نحن ذا نسمع تسريبًا حول قدوم البطل الأسطوري الخاصّ بشركة «إكسبوكس» Master Chief إلى ساحة المعركة كذلك.

واستشفينا ذلك من حساب Mang0e المتخصص في التسريبات والبحث في ملفات لعبة «فورتنايت» وكشف الإعلانات مبكرًا، والذي نشر تغريدةً قال فيها:

لقد تتبعت مصدر هذه الصورة الأصلية على 4Chan.

ناشر تلك الصورة هو شخصٌ مجهول يدّعي امتلاكه صديقًا يعمل في Epic Games، وسبق وأن كان محقًا بشأن Salty Towers و Mandalorian Mythics.

وعلى الرغم من أنه لا أحدَ عاقلًا يحب صراعات وحروب أجهزة الألعاب المنزلية، إلا أن مشاركة Master Chief و Kratos في معركة Battle Royale في لعبة Fortnite يُعدُّ أمرًا مهيبًا– خاصةً لو بقيا الوحيدين على قيد الحياة!

وكما هي العادة، يجدر الإشارة إلى أننا لم نحصل على تأكيد رسمي إلى الآن.

وإلى حين حدوث ذلك، يُذكر أن لعبة Fortnite متوفرة الآن بشكل رسمي على Windows PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S، فيما ستعود إلى iOS من بوابة Nvidia GeForce Now قريبًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق