أخبار

تسريب ضخم عن Call of Duty 2020 وأطوارها – مميزات ستغيب وأخرى ستعود!

بعد أن كثرت التسريبات حول Call of Duty 2020 توقع البعض أن يتم الإعلان عنها في وقت ما نمن شهر يونيو الحالي، لكن هذا لم يحدث حتى الآن من ثم ظرخت تقارير تقول بأن اللعبة تتعرض لمشاكل بعملية التطوير وربما يتأخر الكشف عنها.

اليوم اليوتيوبر  XclusiveAce نشر معلومات قال بأنه حصل عليها من مصدر عرض أمامه مشاهد من اسلوب اللعب وصور لخريطة اللعبة ويبدو بأنه حصل عليها من خلال مشاركته في عمليات التأكد من جودة اللعبة.

التسريبات اليوم تؤكد أن اللعبة ستضم أربعة أطوار هي Campaign, Multiplayer, Warzone,  و Zombies طور القصة بات قابلاً للعب الآن وفريق Treyarch كاد ينهي العمل على 10 خرائط تقريباً لطور اللعب الجماعي الأونلاين. لكن مازال أمامه بعض العمل على الأنيميشن.

بالنسبة لطور اللعب الجماعي سيضم أفكار مزيج من Modern Warfare والأجزاء السابقة مثل إعادة تقديم الخريطة المصغرة والمؤشر. أيضاً من ضمن معلومات أسلوب اللعب المسربة أنه يمكننا الجري بشكل لا نهائي والسباحة. لن تشهد اللعبة عودة Specialists وسيكون هنالك ميكانيكية خاصة بالترقية.

تماماً مثل Black Ops 4 سيكون هنالك  150 health وعملية الشفاء التلقائي ستحدث خارج القتال، لن يكون هنالك Gunsmith mode  كما في Modern Warfare ونظام Create-a-Class سيكون هجين ما بين أسلوب Pick-10 والأسلوب الكلاسيكي.

سنشهد كذلك عودة Scorestreaks أما بالنسبة لـ Warzone فإن خريطتها ستقع في روسيا هذه المرة كوننا نتحدث عن الحرب الباردة كمسرح لأحداث اللعبة القادمة.

ويبقى السؤال الابرز هل ستطرح اللعبة بالموعد المعتاد كل عام؟ فهنالك من يتوقع تأجيلها ما رأيكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق