اكتملت عملية تطوير Mass Effect Legendary Edition في الفترة الماضية وباتت جاهزة للإطلاق، وبينما ينتظر محبي السلسلة إطلاق الثلاثية بعد أيام قليلة، شاركتنا EA أولى التفاصيل الخاصة بأداء المجموعة على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X و PS5.
لم يكن لدى أي شخص فكرة عن أداء المجموعة على أجهزة الجيل الجديد، قبل أن يكشف Mac Walters مخرج الثلاثية النقاب عن تفاصيل تظهر لأول مرة تؤكد أن الاستفادة من إمكانيات أجهزة Xbox Series X و PS5 لا تقتصر على أوقات التحميل الأسرع فقط، وإنما تشمل أداء يناسب ما يبحث عنه كل لاعب وذلك من خلال أطوار Favor Quality و Favor Framerate، وفيما يخص دقة العرض ومعدل الإطارات، فقد تم الكشف عن المعلومات التالية:
PlayStation
- PS5: تصل إلى 60 إطارًا في الثانية ودقة 4K في طور الدقة.
- PS5: تصل إلى 60 إطارًا في الثانية ودقة 1440p في طور الأداء.
- PS4 Pro: تصل إلى 30 إطارًا في الثانية ودقة 4K في طور الدقة.
- PS4 Pro: تصل إلى 60 إطارًا في الثانية ودقة 1440p في طور الأداء.
- PS4: تصل إلى 30 إطارًا في الثانية ودقة 1080p في طور الدقة.
- PS4: تصل إلى 60 إطارًا في الثانية ودقة 1080p في طور الأداء.
Xbox
- Xbox Series X: تصل إلى 60 إطارًا في الثانية ودقة 4K في طور الدقة.
- Xbox Series X: تصل إلى 120 إطارًا في الثانية ودقة 1440p في طور الأداء.
- Xbox Series S/Xbox One X: تصل إلى 30 إطارًا في الثانية ودقة 4K في طور الدقة.
- Xbox Series S/Xbox One X: تصل إلى 60 إطارًا في الثانية ودقة 1440p في طور الأداء.
- Xbox One: تصل إلى 30 إطارًا في الثانية ودقة 1080p في طور الدقة.
- Xbox One: تصل إلى 60 إطارًا في الثانية ودقة 1080p في طور الأداء.
وفقا لتصريحات EA، فإن طور الدقة يعطي الأولوية لتحقيق أعلى دقة بصرية ممكنة مقابل إطارات أقل، بينما يوفر طور الأداء أعلى معدل إطارات ممكن عن طريق تحجيم دقة العرض الأصلية وتقليل بعض الميزات الرسومية.