أخبار

مشروع مطور Mass Effect السري سيعتمد على القصة ويقدم شخصيات واقعية

Bioware

نعلم جميعاً بأن فريق BioWare رغم انشغاله باستكمال عملية تطوير  Mass Effect الجديدة فهو يعمل أيضاً على مشروعه السري هذا المشروع كان مطور Mass Effect قد قام باستعراض بسيط له أثناء معرض E3 2014 من خلال عرض لمحات من المشروع الذي وصفه مطوروه بأنه سيقدم للاعبين قصص معاصرة ضمن عالم خيالي واسع يبدو أقرب للواقع.

وبالرغم من مضي عامين على ذلك فإن الاستوديو مازال يتكتم كثيراً عن أخباره واليوم في مقابلة مع مدير الفريق Aaryn Flynn تم التأكيد على أن عملية تطوير هذا المشروع تسير على خير مايرام ورغم ذلك ذكر Flynn بأن الإعلان عن هذا المشروع لن يكون قريبا.

نحن لن نتكلم عن هذا المشروع حتى نكون واثقين من ما سيكون عليه هذا المشروع وماسنقدمه من تجربة خلاله للاعبين، وكنا نتناقش حوله مع مدير EA السيد Andrew Wilson وأعتقد بأنه معجب كثيراً به لذلك نحن سنتابع العمل عليه وربما تسمعون أخبار عنه بعد إطلاق Mass Effect Andromeda وتأكدنا من أنها قدمت للاعبين التجربة التي يريدونها.

بعد ذلك تحدث  Flynn عن قيام المطور بالعمل على مشروع جديد كلياً واهمية ذلك للمطور ذاكراً أنهم يشعرون بأنهم محظوظين للعمل على مشروع جديد حيث قال:

أعتقد بأن تطوير مشروع جديد بالكامل هو امتياز وشيء لايتكرر إلا كل 10 سنوات، وعند العمل على مشروع جديد عليك أن تسأل نفسك هل تريد أن تقدم شي مختلف وفريد؟ أم تجربة سبق للناس وعرفوها من قبل؟

بالنسبة لنا فنحن نعتقد بأن لدينا لعبة تحمل تجربة معينة نريد أن نقدمها للاعبين ونعلم بأنهم قد يحبونها لذلك بدانا من هذا المبدأ وهذه لعبة ستقدم قصة وجدانية فالقصة أمر هام جداً فيها ونحن نريد أن نلتزم بتقديم هذه التجربة.

كما ذكر Flynn بالختام أن لعبته ستقدم قصة قريبة للواقع مع شخصيات حقيقية نشعر وكأنها موجودة بعالمنا الواقعي بالفعل، وأخيراً شاركونا توقعاتكم لهذا المشروع السري.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق