كشف المنتج “مايك جامبل” بعض التفاصيل الجديدة حول نظام اللعب الجماعي “Strike Team” الذي سيتوفر في لعبة Mass Effect: Andromeda عبر إحدى المقابلات التي أُجريت معه.
استخدمنا نظامًا يُدعى Strike Team، وهذا أساسًا يخوِّلك للعب بين طور القصة الفردي وطور اللعب الجماعي داخل اللعبة (أو دون الخروج للقائمة). يمكن القول أنه بمثابة حزمة حول القصة التعريفية لما يحدث في “هيليوس” (النظام الموجود في مجرد أندروميدا والذي تبدأ اللعبة فيه)
لو عدنا للوراء قليلًا، لوجدنا أن إضافة اللعب الجماعي Earth للعبة Mass Effect 3 كانت مرتبطة مباشرةً بطور القصة كذلك، من خلال تعزيز “Galactic Readiness” الخاص بك؛ الذي كان يعبر بشكل نسبي عن مدى نجاح الحرب ضد Reapers حول مجرة درب التبانة.
كما أشار “جامبل” إلى أن هناك إمكانية لإنهاء القصة التعريفية التي يخدمها نظام اللعب الجماعي “Strike Team” دون الحاجة للعب أونلاين مع لاعبين آخرين.
يُشار إلى أن Mass Effect: Andromeda ستصدر في الثالث والعشرين من مارس المُقبل، على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.