أخبار

لعبة Mass Effect Andromeda ستكون شبيهة بالجزء الأول وستعتمد على الاستكشاف

Mass Effect Andromeda

لعبة Mass Effect Andromeda ستعود للنهج الاستكشافي مثل الجزء الأول

يعمل حالياً فريق التطوير Bioware على الجزء الرابع من سلسلة ماس ايفكت والذي يحمل الاسم Mass Effect Andromeda، هذا الجزء كما نعلم سيختلف عن أجزاء الثلاثية السابقة بكون أحداثه تجري في مجرة جديدة وسيكون من بطولة شخصية أخرى غير Shepard.

ولكن مطور اللعبة بالرغم من ذلك المنحى الجديد الذي اتخذه للعبته الجديدة قرر أن يعود لجذور السلسلة الأصلية وأن تكون لعبة Mass Effect Andromeda بمثابة الخليفة الروحية للجزء الأول، حيث تعود لتقديم الطابع الاستكشافي باللعبة الذي قدمه لنا الجزء الأول والذي أسهم ببناء القاعدة الشعبية للعبة، في حين اتجه الجزء الثاني والثالث منها أكثر نحو التركيز على سرد القصة وتخصيص الشخصيات وتطوير عناصر طريقة اللعب.

جاء ذلك من خلال تصريح لمسرب الأخبار الشهير shinobi602 الذي قال:

داخل أروقة الاستوديو يتم وصف Mass Effect Andromeda بالخليفة الروحية للعبة Mass Effect 1 أثناء عملية تطويرها.

من ناحية أخرى أعاد  shinobi602 التأكيد بأن مقطع الفيديو المسرب للعبة والذي رأياه قبل أيام مأخوذ من نسخة أولية لها عام 2014 ولا يمثل أبداً الشكل الذي ستظهر به النسخة النهائية من اللعبة والتي لغاية الآن لا يوجد موعد رسمي لصدورها بعد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق