أخبار

بعد قرصنة اللعبة، تحديث Mass Effect Andromeda الأخير يزيل حماية Denuvo

Mass Effect Andromeda

قبل أيام قام فريق Bioware بطرح التحديث رقم 1.09 للعبته Mass Effect Andromeda، والذي تضمن عدة إصلاحات لطور القصة وكذلك بعض المحتويات الخاصة بالأونلاين ومهام Apex.

لكن يبدو بأن هذا التحديث تضمن شيء آخر لم يذكره الاستوديو بتفاصيل التحديث، حيث انتشر اليوم تقرير يفيد بأن التحديث الجديد يعمل على إزالة حماية Denuvo من اللعبة وهذا أمر أثار اهتمام البعض لاسيما بأن التحديث رقم 1.05 الذي طرح سابقاً للعبة حمل معه نسخة مطورة من نظام الحماية دينوفو.

لكن البعض اليوم أشار إلى أن هذا النظام كما يبدو عجز عن حماية اللعبة وبالتالي انتشرت النسخ المقرصنة الخاصة بها لذا قرر المطور حذفه من اللعبة، وهنا نذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إزالة نظام حيث سبق لشركة بيثيسدا أن عملت بإحدى التحديثات التي طرحت للعبة DOOM بعيد طرحها على إزالة نظام حماية Denuvo من اللعبة وحينها علق القائمون على هذا النظام أن بيثيسدا قامت بهذه الخظوة بعد أن حقق النظام الغاية منه حيث حمى اللعبة من القرصنة بالأشهر الأولى لإطلاقه.

Mass Effect Andromeda متاحة حالياً على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق