أخبار

معلومات عن إلغاء إضافة قصة Mass Effect Andromeda ومطورها ينفي

Mass Effect Andromeda

مع الأسف لم تحقق Mass Effect Andromeda النجاح المطلوب ولم ترتقي لمستوى تطلعات اللاعبين فتعرضت لكثير من الانتقادات، هذا الأمر من دون شك أحبط مطور اللعبة الذي كما يبدو بدأ يركز الآن على لعبته الجديدة Anthem.

اليوم انتشر تقرير يشير إلى أن فريق Bioware قرر أن يتوقف عن دعم هذه اللعبة ويكتفي فقط بدعمها ببعض المهام الإضافية، التقرير استند إلى منشور عبر صفحة الفيسبوك لشركة Sinclair Networks التي قالت بأن بيووير أوكل إليها سابقاً مهمة العمل على محتويات إضافة طور القصة الخاصة بلعبة Mass Effect Andromeda من ثم عاد الفريق وطلب منها التوقف عن العمل لأنه قرر إلغاء هذا المحتوى.

واضافت الشركة أنها وفي اجتماع مع بيووير أخبرها بأنهم قرروا التوقف حالياً عن أية أعمال تخص ماس ايفكت ووضعها جانباً لأن التركيز كله حالياً على مشروع Anthem وطلب منهم العمل فقط على مهام APEX.

بعد تداول هذا الخبر سارع فريق بيووير إلى نفيه على لسان Fernando Melo منتج Mass Effect Andromeda الذي قال عبر حسابه على تويتر:

بينما لا أستطيع أن أتحدث الآن عن مستقبل اللعبة، لكن يمكنني أن أقول باننا نحن من نعمل على تطوير إضافات اللعبة وتحديثاتها ولا نقوم بتوكيل هذه المهمة لشركات مزيفة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

سندس الخباز

بودكاست، تقييم ألعاب، مقابلات
إغلاق