الرئيسية / أخبار / Mass Effect: Andromeda تنضم لقائمة الألعاب الداعمة لتحسينات Xbox One X

Mass Effect: Andromeda تنضم لقائمة الألعاب الداعمة لتحسينات Xbox One X

رغم أنها قدمت تجربة مرضية في المجمل، إلا أن Mass Effect Andromeda تعرضت لإنتقادات عديدة وقت طرحها بالأسواق نظرا لكون الأحداث والشخصيات أقل إثارة مقارنة بالثلاثية الأولى، ناهيك عن المشاكل التقنية وتعابير الوجه الغريبة التي عانت منها اللعبة الأمر الذي أدى لتراجع المبيعات والتقييمات على حد سواء.

بغض النظر عن المشاكل التي عانت منها Andromeda، وفرت اللعبة مستوى رسومي مميز وتفاصيل دقيقة خاصة في نسخة الحاسب الشخصي، ومؤخرا حصل إصدار إكس بوكس ون إكس على تحديث جديد بمساحة 1.68 جيجابايت وفقا لتقرير Gamingbolt يعمل على تحسين المستوى الرسومي والاستفادة من كافة مواصفات جهاز مايكروسوفت في تقديم دقة عرض أفضل رغم عدم الكشف عن ما إذا كانت اللعبة تعمل حاليا بدقة عرض 4K الأصلية أم لا.
 
إعلان دعم Mass Effect Andromeda لجهاز إكس بوكس ون إكس جاء بشكل سري نوعا ما حيث تم الكشف عن التحديث من خلال تحديث صفحة بيانات اللعبة عبر متجر مايكروسوفت مع تأكيد دعم تقنية HDR وتجنب ذكر أي تفاصيل عن دقة العرض النهائية ولكن على ما يبدو أنها لن تدعم دقة 4K.
 
استديو التطوير BioWare سبق واعترف في تصريحات سابقة أن لعبة Andromeda لم تحظى بتأسيس جيد مثل مشروعهم القادم Anthem، في حين يرى بعض أعضاء الفريق أنه بالرغم من عيوب اللعبة إلا أنها طرحت بالأسواق مع ألعاب أفضل وهو ما تسبب في تراجع إيراداتها.

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...