ويأتي ذلك اتساقًا لتصريحات مسؤول المطور الكندي Mike Gamble والذي قال في واحدةٍ من المقابلات أن Mass Effect Andromeda لم تحظَ بتأسيسٍ قوي قبل وخلال عملية تطويرها.
أستطيع أن أتكلم بشكلٍ قاطعٍ فيما يتعلق بـ Andromeda وأؤكد أن خطط دعمها بعد الإطلاق لم تكُن جاهزةً قطُّ على عكس Anthem حاليًّا. لم تكن الأنظمة والأدوات في وضعٍ يسمح بخطط دعم طويلة الأمد، والحال ليس كذلك مع Anthem الآن – إذ لم نقُم بتأسيسٍ جيدٍ وقويٍ من البداية كما فعلنا مع الأخيرة هذه. وأؤكد أيضًا أن مهمتنا لا تنتهي مع Anthem في 22 فبراير، بل بالكاد ستبدأ حقًا.
يُذكر أن Andromeda متاحة حاليًا على PC و PS4 و Xbox One، فيما من المزمع أن تتوفر Anthem في الثاني والعشرين من فبراير في السنة القادمة، على PC و PS4 و Xbox One.