أخبار

مبيعات Mass Effect Andromeda بأسبوع إطلاقها أقل من الجزء الثالث

Mass Effect Andromedaاليوم نشرت وكالة GFK البريطانية نتائج تقريرها الذي توضح فيه أكثر الألعاب مبيعاً بنسخ الأقراص في بريطانيا كل اسبوع.

الأسبوع الماضي شهد دخول لعبة  Mass Effect Andromeda لحلبة المنافسة مع ألعاب مثل  Tom Clancy’s Ghost Recon: Wildlands و Horizon: Zero Dawn.

ولكن بعد الانتقادات التي تعرضت لها لعبة Mass Effect Andromeda بدأ البعض يتساءل عن حجم المبيعات التي قد تحققها هذه اللعبة، والتي يبدو أنها أثرت بالفعل على إقبال اللاعبين عليها، فبحسب تقرير  GFK اليوم فإن مبيعات نسخ الأقراص من Mass Effect Andromeda في الاسبوع الأول كانت أقل من مبيعات ماس ايفكت 3 بأسبوع إطلاقها عام 2012.

ولكن هنا تجدر الإشارة إلى أنه قبل 5 أعوام لم يكن حجم الإقبال على النسخ الرقمية مثل ماهو موجود اليوم أي أن Mass Effect Andromeda قد تكون الآن متغلبة على ماس ايفكت 3 بمبيعات النسخ الرقمية إلا أن تقرير GFK كما نعلم لا يحتسب سوى مبيعات نسخ المتاجر.

من ناحية أخرى أفاد التقرير أن 55% من المبيعات الإجمالية للعبة كانت لصالح نسخة بلايستيشن 4 مقابل 41% لنسخ اكسبوكس ون و4% فقط لنسخ أجهزة PC، ولقد تمكنت اللعبة من التفوق على Ghost Recon: Wildlands واحتلال المركز الأول بالمبيعات البريطانية لتصبح أول لعبة من EA تنال هذا اللقب وهي الآن أصبحت ثالث أضخم إطلاق في بريطانيا لهذا العام وثالث أضخم إطلاق بتاريخ سلسلة ماس ايفكت.

  1. Mass Effect Andromeda
  2. Ghost Recon Wildlands
  3. Lego Worlds
  4. Horizon
  5. GTA5
  6. Zelda
  7. FIFA 17
  8. Rocket League
  9. COD: IW
  10. Forza Horizon 3

المصدر، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق