أخبار

مطور Mass Effect Andromeda: بطل اللعبة سيكون متميّزا وغير تقليدي على الاطلاق

Mass Effect: Andromeda

كما نعلم فإن فريق التطوير Bioware يعمل بالوقت الحالي على تطوير الجزء الجديد من سلسلة ماس ايفكت والذي سيكون مختلف عن أجزاء السلسلة السابقة حيث سينقلنا لمجرات جديدة وسيجعلنا نتقمص دور بطل جديد غير شخصية Shepard التي عشنا معها تجربة فريدة طوال الأجزاء الماضية.

هذا التحول من الممكن أن يخيف البعض لناحية أن تكون تلك الشخصية الجديدة ليست بمستوى ما عهدناه من  شخصية Shepard وقصته، إلا أن Ian S. Frazier من فريق Bioware قام اليوم بتشويق عشاق السلسلة إلا أن بطل Mass Effect Andromeda سيكون مختلفاً عن شخصية Shepard ومميز، جاء هذا من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها:

إنه أمر رائع أن نرى كل هذا الجهد الذي بذله أعضاء الاستوديو حتى يبدو بطل Mass Effect Andromeda فمتميّزا وغير تقليدي على الاطلاق.

من ناحية أخرى قام  Fabrice Condominas أحد أعضاء الفريق بالكشف عبر حسابه على تويتر بأن لعبة Mass Effect Andromeda ستقدم لنا نوع جديد أيضاً من الأعداء الذين سيساهمون بإغناء قصة اللعبة.

هذا ونذكر بأنه لغاية الآن ماتزال قصة اللعبة غامضة بعض الشيء إلا أننا ومن خلال استطلاع رأي كانت EA قد قامت بطرحه على عدد من اللاعبين ربما نكون قد حصلنا على أولى المعلومات عن اللعبة والتي تشير إلى أن اللاعبين سيكونون هم الأشخاص الغرباء الذين يغزون الكواكب من أجل البحث عن موطئ قدم جديد لبني جنسهم.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق