الرئيسية / أخبار / تفاصيل مهمة بشأن Mass Effect Andromeda، وتأكيد موعد إطلاقها

تفاصيل مهمة بشأن Mass Effect Andromeda، وتأكيد موعد إطلاقها

Mass Effect Andromeda

كشفت استوديوهات BioWare بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بلعبة Mass Effect Andromeda ، اليوم.

ووفقًا للمقالةِ التي نُشرت على مدونة اللعبة الرسميَّة، فإن أعضاء فريق التطوير الكندي أكدوا أنهم يبذلون قُصار جهدهم لإحضار قصة وشخصيات مدهشتين، وأسلوب قتال بمنظور الشخص الثالث مذهل، بجانب تقديم بعض المميزات الأخرى التي ستُزيد حماس اللاعبين، وأكدوا منها الآتي:

  • المزيد من الحُرية: أقصى طموحات الاستوديو تتلخص في منح اللاعب مستوًى غيرُ مسبوقٍ من الحرية خلال تجربة Mass Effect، عبر توفير المكان، وطريقة الذهاب إليه، وطريقة اللعب فيه.
  • عوالم مجهولة جديدة: استبدل الاستوديو مجرة درب التبانة بمجرة أندروميدا أو المرأة المسلسلة، والتي ستضمن حُلفاء جدد، وأعداء جدد، واستكشاف عوالم جديدة رائعة.
  • التجربة الجديدة من Mass Effect: بالتأكيد ستكون Mass Effect Andromeda أول ألعاب السلسلة على أجهزة الجيل الحالي، والأولى على محرك Frostbite أيضًا، ولذا، يلمح الاستوديو إلى أنهم يسعون لإحضار تأثيرات بصرية، وقصة، وأسلوب لعب لم يُرى لها من قبل مثيل في تاريخ السلسلة.

أخيرًا، أشار الاستوديو إلى إطلاق Mass Effect Andromeda في مطلع العام القادم، على بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، والحاسب الشخصي، على أن يستفيض في المزيد من التفاصيل في حدث EA Play بالشهر المُقبل.

المصدر

شاهد أيضاً

The Evil Within 2

تطوير The Evil Within 2 يجري على محرك جديد مأخوذ من تقنيات id Tech

عندما انطلقت The Evil Within قبل ثلاث سنوات من الآن، قدمت محتوى رائعًا لكن ذلك ...